دبي (الاتحاد)

 خطف الجواد الأيرلندي «أيه كيس أوف يو» لجاري دفلين، بإشراف أدريان ماكجنينس، وقيادة رونان ويلان، بطولة القوز للسرعة للفئة الأولى لمسافة 1200 متر، البالغ جائزته 1.5 مليون دولار برعاية عزيزي للتطوير العقاري.
واجتذب المضمار العشبي على لقب بطولة «القوز» نجوم السرعة من شتي بقاع العالم من اليابان، وبريطانيا، وأميركا، وأيرلندا، وفرنسا، وتواصلت المفاجآت بفوز غير متوقع للبطل غير المرشح.
وتميز السباق بالإثارة والتشويق حيث انطلق «أيه كيس أوف يو» بصورة جيدة من البوابة الإلكترونية، ولم يتوانَ في زيادة سرعته تدريجياً، قبل ان يطبق على منافسه المتقدم في الصدارة، مسجلاً زمناً قدره1:08:81 دقيقة.
وجاء في المركز الثاني بفارق 1.25 طول، «هابي رومانس» صاحب المركز الثاني في سباق السرعة في الرياض، وتملكه عائلة الماكموراي، بإشراف ريتشارد هانون، وقيادة شون ليفي، فيما جاء في المركز الثالث «مان أوف بروميس» لجودلفين، بإشراف شارلي ابلبي، وقيادة وليام بيوك.

رونان: أنهيت السباق بقوة
عبر الأيرلندي رونان عن سعادته البالغة بالفوز الذي احتاج إلى التركيز وتقديم أداء قوي، وقال: وضعت كل ما في جعبتي من أجل المضي قدماً نحو المركز الأول، ركزت على عدم التفريط بمساري ومحاولة إنهاء السباق بقوة.
فيما عبر المدرب أدريان ماكجينس عن سعادته بالتتويج، وقال: «محظوظ لامتلاك مثل هذا الحصان الذي تذوق المزيد من النجاحات، ونتطلع إلى الاستمرار نحو الأفضل».