فرانكفورت (رويترز) 
سيلعب هانزي فليك مدرب ألمانيا، بأقوى تشكيلة ممكنة أمام هولندا غداً الثلاثاء، مع عودة الحارس مانويل نوير والمدافع أنطونيو روديجر للفريق، الذي يتطلع لمواصلة سلسلة انتصاراته.
وحققت ألمانيا ثمانية انتصارات متتالية، منذ أن تولى فليك المسؤولية العام الماضي، لكن المدرب الألماني لا يهتم كثيراً بالإحصائيات قبل المباراة الودية الدولية في أمستردام.
وقال فليك خلال مؤتمر صحفي افتراضي: لا أكترث كثيراً لهذا السجل. سأهتم فقط بهذا السجل إذا كان ذلك يعني في نهاية ديسمبر المقبل أننا فزنا بثماني مباريات متتالية.
«كلكم تعرفون جيداً قصدي».
وتنطلق كأس العالم في قطر في نوفمبر وتنتهي في ديسمبر، وتستهدف ألمانيا، التي ودعت نسخة 2018 من الدور الأول، الفوز باللقب الخامس في تاريخها بالبطولة.
وقال فليك: أبلغت الفريق بأنني أرغب في الفوز أمام هولندا، لأن كل انتصار يجعلنا أقوى ويمنحنا المزيد من الثقة.
وعززت ألمانيا رصيدها لثمانية انتصارات متتالية تحت قيادة فليك، بعد فوزها 2-صفر على إسرائيل يوم السبت مع غياب العديد من اللاعبين، بسبب الإصابات أو الراحة أو لأسباب أخرى.
ومنذ توليه المسؤولية، سجلت ألمانيا 33 هدفاً واستقبلت هدفين فقط.
وقال فليك: ندخل كل مباراة لنفوز بها. سنتعامل بكل احترام مع منتخب هولندا. المنافس يملك لاعبين بارزين وجودة عالية في كل مركز. سنحاول أن نضعه تحت الضغط لإجباره على ارتكاب أخطاء. الإحصائيات جيدة لعشاقها لكنني أركز على الفوز بالمباراة القادمة. يجب أن نتحلى بهذه الرغبة وأن يكون فريقي في أفضل حالاته.