رأس الخيمة (وام)


انطلقت منافسات كرة الطائرة، ضمن الفعاليات والأنشطة الرياضية للمنطقة الأمنية برأس الخيمة، والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي في وزارة الداخلية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وبمشاركة منتسبي القطاع الأمني في مقر نادي ضباط الشرطة.
حضر المنافسات العميد طارق محمد سيف مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة، والرائد عبد الله بن سلطان القاسمي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية، وعدد من ضباط القطاع الأمني برأس الخيمة والسادة الضباط المتقاعدين. وأشاد العميد طارق محمد سيف بمنافسات الكرة الطائرة التي تم تنظيمها بالتزامن مع شهر رمضان الكريم لخلق جو من النشاط والحماس بعد تناول الإفطار، مثمناً جهود المشاركين في المسابقة التي شهدت مباراة يسودهما الحماس والقوة، حيث استطاعت إدارة الدفاع المدني أن تتغلب على الإدارة العامة للعمليات المركزية بنتيجة اثنين مقابل واحد. 

من جانبه، أكد رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية حرص القيادة على نشر الثقافة الرياضية بين كافة منتسبيها والاهتمام بهم لما لها من أثر بناء كبير في صحة عناصر الأمن والشرطة وتنمية قدراتهم البدنية والنفسية والذهنية، بما يمكنهم من أداء مهامهم الوظيفية على أكمل وجه.