معتصم عبدالله (دبي)


دشن النصر مرحلة جديدة في تاريخ «عميد» الأندية الإماراتية، بالتزامن مع إطلاق الهوية الجديدة للنادي، والتي يتوسط شعارها اسم نادي «النصر»، ليكون شعاراً لجميع الألعاب المختلفة بالنادي، والمتضمن لحرف «V» باللغة الإنجليزية، والذي يمثل الرمز الخالد للنادي، بجانب كلمة دبي التي ينتمي إليها النادي وتاريخ التأسيس في ،1945 كأول نادٍ رياضي اجتماعي في الإمارات.
وحرصت إدارة نادي النصر، ضمن الجدول الزمني للكشف عن الشعار الجديد، على نشر صورة عبر الحساب الرسمي للنادي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» للشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس النادي، وهو يوقع على كرة تحمل الشعار الجديد للنادي، بجانب صورة أخرى للمغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وهو يوقع على كرة مماثلة تحمل الشعار «القديم» لنادي النصر.
وشملت التغييرات على المظهر الجديد لنادي النصر «نيولوك»، فريق كرة القدم الذي يستعد لتدشين مشواره في الموسم الجديد 2022- 2023 بلقاء مضيفه الظفرة 3 سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الأولى لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، حيث يقود تدريب «العميد» الألماني ثورستن فينك في تجربته الأولى بالملاعب الخليجية.
وأجرت إدارة «العميد» تغييرات مهمة على التشكيلة المنتظرة لـ «الأزرق» في الموسم الجديد، شملت بجانب الجهاز الفني التعاقد مع الثلاثي الأجنبي المهاجم الجامبي ديمبو داربو، البرازيلي جاندير برينو «جاجا»، المدافع البرازيلي لوكاس الفيس «لوكاو»، بجانب المدافع المقيم عمران الجساسي، والتعاقد مع المدافع أحمد درويش المنتقل من الفجيرة.
واستعاد «العميد» خدمات المهاجم المقيم كايكي جيسوس، بعد الإعارة لخورفكان، بجانب لاعب الوسط جاسم يعقوب الذي خاض بدوره تجربة مماثلة مع «النسور» في الموسم الماضي على سبيل الإعارة.